مكونات نباتية طبيعية ، حياة صحية خضراء

Hangzhou Muhua Bio-Tech Co. ، Ltd هي شركة متخصصة في توفير المكونات كمستخلصات نباتية في المغذيات والعناية الشخصية وصناعة الأغذية. موقع الإنتاج في Zhejiang ، الصين. مع قدرة الإنتاج السنوية لمسحوق الاستخراج 1000mt ، المعتمد من ISO9001 ، الحلال ، موافق للشريعة اليهودية و GMP ، نحن نقدم مجموعة واسعة من المكونات الصحية بالإضافة إلى الحلول الفعالة وغيرها من الدعامات الإضافية.

من نحن

Hangzhou Muhua Bio-tech Co. ، Ltd هي شركة متخصصة في توفير المكونات كمستخلصات نباتية في المغذيات والعناية الشخصية وصناعة الأغذية. موقع الإنتاج في Zhejiang ، الصين. مع القدرة الإنتاجية السنوية لمسحوق الاستخراج 1000mt ، معتمد من Iso9001 ، حلال ، موافق للشريعة اليهودية و GMP ، نقدم مجموعة واسعة من المكونات الصحية بالإضافة إلى الحلول الفعالة وغيرها من الدعامات الإضافية. لقد أنشأنا قاعدة إنتاج محلية تبلغ 20،074 مو (13.38 مليون قدم مربع) من أوراق الخيزران "الخضراء" وقاعدة للمواد الخام تبلغ 1.33 مليون قدم مربع. الأدوية العشبية الصينية. تجربة غنية في مراقبة جودة المواد الخام الأخرى لأكثر من 20 عامًا.

حالة
أخبار
  • 20 نوع من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي

    فيتامين سي هو فيتامين قابل للذوبان في الماء ويوجد في العديد من الأطعمة ، وخاصة الفواكه والخضروات. يعمل كمضاد أكسدة قوي في الجسم ويلعب أدوارًا مهمة في وظيفة المناعة ، وإنتاج الناقلات العصبية ، وتخليق الكولاجين ، وأكثر من ذلك. قد يساعد تناول ما يكفي من فيتامين سي في نظامك الغذائي في تقليل مخاطر الإصابة بالحالات الصحية الشائعة مثل أمراض القلب. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر فيتامين سي حيويًا لتخليق الكولاجين والأنسجة الضامة والعظام والأسنان والأوعية الدموية الدقيقة. تبلغ القيمة اليومية الحالية (DV) لفيتامين سي 90 مجم. تشمل أعراض النقص زيادة القابلية للإصابة بالعدوى ونزيف اللثة والكدمات والالتهابات المتكررة وسوء التئام الجروح وفقر الدم والاسقربوط

    0206-2022
  • 7 طرق رائعة تفيد فيتامين سي جسمك

    فيتامين سي هو فيتامين أساسي ، مما يعني أن جسمك لا يستطيع إنتاجه. ومع ذلك ، فإن لها العديد من الأدوار وقد ارتبطت بفوائد صحية رائعة. إنه قابل للذوبان في الماء ويوجد في العديد من الفواكه والخضروات ، بما في ذلك البرتقال والفراولة وفاكهة الكيوي والفلفل والبروكلي واللفت والسبانخ. الجرعة اليومية الموصى بها من فيتامين سي 75 مجم للنساء و 90 مجم للرجال بينما يُنصح عادةً بالحصول على فيتامين سي من الأطعمة ، يلجأ الكثير من الناس إلى المكملات لتلبية احتياجاتهم.

    1904-2022
  • التخلص من سموم الكحول: الأعراض والعلاج

    يعتبر التخلص من سموم الكحول الخطوة الأساسية نحو التعافي الناجح من إدمان الكحول. تعرف على أعراض التخلص من سموم الكحول وكيف يمكننا مساعدتك.

    1803-2022

Natural Plant Ingredients, Green Healthy Life

Hangzhou Muhua Bio-Tech Co., Ltd is a Company Specialized in Providing Ingredients As Botanical Extracts in Nutraceutical, Personal Care and Food Industry. The Production Site is in Zhejiang, China. With Annual Production Capacity of Extract Powder 1000mt, Certified By ISO9001, Halal, Kosher and GMP, We Provide a Wide Range of Health Ingredients As Well As Efficient Solutions and Other Additional Supports.

About Us

​Hangzhou Muhua Bio-tech Co., Ltd is a Company Specialized in Providing Ingredients As Botanical Extracts in Nutraceutical, Personal Care and Food Industry. The Production Site is in Zhejiang, China. with Annual Production Capacity of Extract Powder 1000mt, Certified by Iso9001, Halal, Kosher and Gmp, We Provide a Wide Range of Health Ingredients As Well As Efficient Solutions and Other Additional Supports. We Has Established a Local Production Base of 20,074 Mu (13.38 Million Sq.) of “green” Bamboo Leaves and a Raw Material Base of 1.33 Million Sq. of Chinese Herbal Medicines. Rich Experience of the Quality Control of Other Raw Material More Than 20 Years.

Case
News
  • 7 Impressive Ways Vitamin C Benefits Your Body

    Vitamin C is an essential vitamin, meaning your body can’t produce it. Yet, it has many roles and has been linked to impressive health benefits. It’s water-soluble and found in many fruits and vegetables, including oranges, strawberries, kiwi fruit, bell peppers, broccoli, kale, and spinach. The recommended daily intake for vitamin C is 75 mg for women and 90 mg for men While it’s commonly advised to get your vitamin C intake from foods, many people turn to supplements to meet their needs.

    1904-2022
  • Alcohol Detox: Symptoms and Treatment

    Alcohol detox is the primary step towards successful recovery from alcohol addiction. Find out about the symptoms of alcohol detox and how we can help you.

    1803-2022
  • Nopal Cactus: Benefits and Uses

    Nopal cactus, also known as the prickly pear cactus, is found natively in the southwestern regions of the United States and in Mexico. The flat cactus pads can be eaten when the plant is young. When the cactus is older, it’s too tough to eat. Nopal cactus is a common ingredient in foods in some regions of Mexico.

    2911-2021